يتم شحن الطلب خلال 10 أيام عمل مع مراعاة بأن الجمعة والسبت أجازة رسمية.
فترة معالجة الشكاوي:
تسعى جنون التقنية الى رضى عملائها، و نضمن لكم جودة جميع منتجاتنا . و في حالة حدث خطأ من قبلنا لا سمح الله في تجهيز المنتجات أو وصلكم منتج فيه عيب مصنعي فإننا سنتحمل جميع التكاليف ونقوم بحل مشكلتكم في أسرع وقت ممكن ( 1-7 أيام عمل كحد أقصى) . يشترط ابلاغنا عن المشكلة خلال أسبوع من استلامكم للطلب وذلك عن طريق فتح شكوى من خلال صفحة تواصل معنا أو عبر رقم واتساب خدمة العملاء 0550120842.
الاسترجاع:
في حالة رغب العميل من نفسه باسترجاع منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال أسبوع من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج . و يتحمل العميل قيمة ارجاع المنتجات بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل جدة 25 ريال / خارج جدة 25-30 ريال) .
الاستبدال:
نوصي دوما بالتأكد من مواصفات المنتجات ، فقد وضحنا جميع التفاصيل لكل منتج في خانة “وصف المنتج” . و في حالة رغب العميل باستبدال منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال أسبوع من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج . و يتحمل العميل قيمة ارجاع و إرسال المنتجات الجديدة بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل جدة 25 ريال / خارج جدة 50-60 ريال) .
الاسترجاع أو الاستبدال الجزئي:
في حال أن التوصيل كان مجاني بسبب تجاوز طلب العميل حد التوصيل المجاني ، ثم قام العميل باسترجاع/استبدال (جزء من طلبه / كل طلبه ) و أصبح مجموع طلبه بعد التعديل تحت حد التوصيل المجاني ، فإنه يقوم بدفع مبلغ التوصيل .
عدم استلام الطلب:
في حالة رغب العميل من نفسه عدم استلام الطلب أو لم يقم بالرد على مناديب شركات التوصيل أو ظهر منه قصور في استلام الطلب بأي وجه كان ، فإنه يتحمل قيمة ارجاع الطلب بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل جدة 25 ريال / خارج جدة 25-30 ريال) .