من نحن

كلمة الرئيس التنفيذي

مرحباً انا ثامر جميل سليمان رئيس مجلس الإدارة ل جي تك للنظم الأمنية ، افتتحنا المؤسسة في عام 2012 م في مدينة جدة وكان هدفنا هوا تقديم افضل التقنيات الموجودة في العالم لتواكب متطلبات عملائنا ، لذلك كرسنا وقتنا لنعمل مع افضل العلامات التجارية في مجال تقنية المعلومات و الأنظمة الأمنية لضمان اعلى مستويات الأمان لكم وبأفضل الأسعار. وظفنا افضل الكوادر الفنية وبخبرات عالية لهدف تقديم تجربة مميزة لعملائنا ، ومن خلال عملي في البنك الأهلي التجاري لأكثر من 10 سنوات تعلمت ان العميل هوا رأس مال المنشاءة ورضى العميل هوا من اولوياتي لذلك دائما اردد لفريق العمل ) العميل ثم العميل ثم العميل (. نعدكم دائما بأننا لن نتوقف البحث عن الأفضل لكم وبتوسيع خبراتنا وامكانياتنا وتقديم لكم تجربة فريدة وتنفيذ اعلى مستويات الأنظمة تأكيدا على رسالتنا.

من نحن

جي تك هي اختصار لجنون التقنية للنظم الأمنية وهي مؤسسة سعودية مسجلة في وزارة التجارة والأستثمار وفي وزارة الداخلية مقرها بجدة وتم تأسيسها في عام 2012 ونعمل في مجال تقنية المعلومات و الأنظمة الأمنية وتعمل بخطى ثابتة ومتجددة لتكون بين أفضل مقدمي الخدمات في المملكة العربية السعودية وترقى بخدماتها بخبرات متميزة ورؤية عالمية وتتكون من كوادر ذات خبرة متميزة ذات طاقات متجددة وتواكب المتطلبات والاحتياجات للتقنية المتقدمة كما تفخر جي تك بسابقة اعمال كبيرة في مجال تقنية المعلومات و الأنظمة الأمنية وقاعدة كبيرة من كبار العملاء والشركات والجهات الحكومية.

 

رؤيتنا

تقديم أعلى معايير الأنظمة الأمنية والحماية لعملائنا وذلك عبر مواكبة أحدث التقنيات و توظيف خبراء ذو كفاءات عالية

 

هدفنا

ان نحقق أكبر قدر من العملاء عن طريق تعزيز الثقة بيننا وبينهم – توظيف نخبه من الكفاءات العالية لتقديم خدمه متميزة – مواكبه كل ما هو جديد وحديث في عالم تكنولوجيا المعلومات والأنظمة الأمنية – الدقة في الاداء والتعامل مع الاجهزة بمنتهى الاحترافية – إتباع معايير الجودة والإتقان في العمل –